هذا ما يجب التأكد منه قبل اختيار شركة أو طريقة لبناء مزرعة لتربية البزاق
تربية البزاق بالعلف الإصطناعي المركز كلفة مرتفعة وخسائر مالية كبيرة
مزارع البزاق في قبرص: إفلاسات وخسائر نتيجة ضآلة الإنتاج وغياب التخصص

تحت الأضواء

أخبار

شركة أورو هيليكس تحول الى المزارعين اللبنانيين ثمن الشحنة الأولى من البزاق المصدر الى إيطاليا

 

تلقت شركة كنوز الأرض اللبنانية ش.م.م صباح السبت في 18 نيسان 2015 إشعارا من البنك اللبناني – الفرنسي بوصول تحويل مالي الى حساب الشركة لدى المصرف مصدره شركة أورو هيليكس الإيطالية هو عبارة عن كامل المبلغ العائد الى المزارعين اللبنانيين الذين صدروا أول إنتاج لهم من البزاق الى إيطاليا في 1 نيسان 2015.

المزيد

تصدير الشحنة الأولى من البزاق المنتج في المزارع اللبنانية الى إيطاليا

 

وصلت الى إيطاليا يوم الأربعاء الأول من نيسان 2015  الشحنة الأولى من كميات البزاق المنتج في المزارع اللبنانية التي تشرف عليها شركة كنوز الأرض اللبنانية ش.م.م. رافق الشحنة من بيروت إلى مكان التسليم في مدينة كيراسكو الإيطالية حيث مخازن المعهد الدولي لتربية البزاق في كيراسكو وشركة أورو هيليكس مدير عام شركة كنوز الأرض اللبنانية نوفل ضو.

المزيد

إيطاليا توافق على شحن أول دفعة من البزاق الحي المنتج في لبنان

 

أبلغت السلطات الصحية والبيطرية الإيطالية رسميا يوم الخميس في 26 آذار 2015 كلا من وزارة الزراعة اللبنانية وشركة كنوز الأرض اللبنانية ش.م.م موافقتها على نموذج الشهادة الصحية التي وضعتها مديرية الثروة الحيوانية في وزارة الزراعة اللبنانية لتصدير البزاق الحي من لبنان الى إيطاليا.

المزيد

دفعة جديدة من المزارع في البقاع والشمال تنضم الى الدفعة الأولى التي بدأت العمل السنة الماضية

 

باشرت شركة كنوز الأرض اللبنانية ش.م.م بناء دفعة جديدة من مزارع تربية البزاق بالأعشاب والخضار الطبيعية في الهواء الطلق على مساحة إجمالية تقارب ال 200.000 متر مربع من الأراضي.

 

المزيد

المشرفون على المزارع المقفلة يبحثون عن مخارج لفشل طريقتهم على حساب المزارعين والمستثمرين

 

أصيبت مزارع تربية البزاق في الأماكن المغلقة بخسائر فادحة هذه السنة نتيجة لتدني درجات الحرارة الى مستويات كبيرة تحت الصفر مما أدى الى موت كل المواسم وهو ما وضع المستثمرين والمزراعين أمام خيار من إثنين: إما التوقف نهائيا عن العمل أو معاودة العمل من نقطة الصفر.

المزيد